Srikakulam District VRO Results Cut Off Marks 2014

VRA VRO Results. Srikakulam District VRO Results 2014. VRA/VRO Srikakulam Results 2014. Srikakulam District VRO Cut Off Marks, Selected Candidates List 2014
VRO Result of Srikakulam District will be announced on 22.02.2014 at the official website http://ccla.cgg.gov.in or www.apspsc.gov.in/ Candidates who are selected in the Srikakulam District VRO Merit List are requested to contact the district wise help line numbers for the certificate verification dates. VRO Certification Verification will be done on or before 25th of February 2014. 11,84,000 candidates have so far attended to this recruitment examination which was held on 2nd February 2014 and conducted by the APPSC on behalf of the AP State Govt.
VRA VRO Selected Candidates List 2014
VRO Rank List: Download
VRA Rank List: Download
VRO Rejected Candidates List: Download
VRA Rejected Candidates List: Download
Srikakulam Help Line Number: Download
Always Visit the following official website for Updated Information.
http://srikakulam.nic.in/

Advertisement

14 comments:

  1. الصفرات لمكافحة الفئران
    الصفرات لمكافحة النمل الابيض
    التعامل مع خدمات تسليك البيارات بمنتهى الدقة والتعرف على العيوب والمشاكل التقليدية التى ظهرت مع مرور الوقت وهل من الممكن أن تتعرض للظهور من جديد أم لا ،فنن نقضى على المشكلة بشكل كامل فى المكان فتواصلك مع خدماتنا وتواصلك مع أرقامنا أفضل حل مثالي لها.

    الصفرات لتسليك المجاري
    الصفرات لتنظيف البيارات
    الصفرات لجلي البلاط
    نقل العفش والإهتمام بكافة الخدمات المثالية المميزة فى النقل والتعرف على العيوب التى تواجه عملائنا فى النقل والقيام بالتخلص منها وتخطها بشكل مميز ،فالأمر فى متناول الجميع وبإمكانك أن تقوم بأفضل أختيار فى المكان والقيام بالنقل الشامل للمحتويات المكان.

    الصفرات لنقل الاثاث
    الصفرات لنقل العفش
    الصفرات لتخزين الاثاث
    تهتم الشركة بالخدمات المطلوبة فى التنظيف والعمل على توفير كافة المهام التى تحقق بالفعل الوصول للنتيجة المطلوبة ،فرغبتك فى التنظيف والتعطير والتخلص من الأتربة والمتغيرات المختلفة تكمن فى التواصل مع أرقام شركة الصفرات الان.
    الصفرات للتنظيف
    شركة الصفرات للتنظيف
    تهتم الشركة بتوفير مجموعة من الأسس اللازمة التى تساعد على تحقيق النتيجة المثالية المميزة والتى تحقق بالفعل الوصول لرضاء عملائنا فى المكان فنحن نوفر مجموعة من العمالة والأجهزة والالات والأدوات والمساحيق وكافة الخدمات التى تساعد فى التنظيف فتواصل معنا وحقق ما تريدة.

    شركة الصفرات لتنظيف المنازل بالرياض

    ReplyDelete